الاحتلال يقتحم عشرات المنازل في طولكرم

قوات الاحتلال الاسرائيلي

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم السبت، عشرات المنازل التابعة للمواطنين في محافظة طولكرم، وسط اطلاق كثيف للأعيرة النارية ورش للغار المسيل للدموع.

وطالت المداهمة بيوت عشرات المواطنين في مناطق متفرقة من المحافظة شملت ضاحية اكتابا في مدينة طولكرم، وقرية ذنابة شرق المدينة، ومخيم نور شمس شرق المدينة وفق ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

وبحسب شهود عيان داهمت قوات كبيرة من الاحتلال، المنازل والمباني قيد الإنشاء بالمحافظة ، كما أجرت عمليات تفتيش واسعة بداخلها ، الامر الذي ادى الى اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال .

وعملت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، صباح اليوم، على تشديد إجراءاتها العسكرية في محافظة طولكرم، بنصب الحواجز على مداخلها والمفترقات المؤدية إليها عبر القرى والبلدات المحيطة ، واحتجاز المركبات المارة وتفتيشها والتدقيق في هويات الركاب.

ويشار الي أن قوات الاحتلال نصبت حواجزها على مفترق فرعون، ومدخل جبارة، وعلى طول طريق الكفريات جنوب طولكرم، وعلى مدخل قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، ومفترق بزاريا، وبلعا شرق المحافظة، وعلى طول طريق الجاروشية المؤدية إلى مناطق الشعراوية شمال طولكرم.

كما أوقفت قوات الاحتلال كافة المركبات المارة لساعات طويلة وسط إجراءات تفتيش مشددة، ما تسبب في حدوث أزمة واختناقات مرورية في هذه المناطق.

من الجدير ذكره أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها في الشارع الواصل بين ذنابة وعزبة أبو خميش، كما أغلقت الطريق الواصل بين بلدة بلعا وضاحية اكتابا شرق المدينة، و أغلقت بشكل كامل حاجز عناب شرق طولكرم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد