بالصور: السلة يتوج ناشئي خدمات المغازي بلقب بطولة مواليد 2001

اتحاد السلة يتوج ناشئي خدمات المغازي بلقب بطولة مواليد 2001

توج الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية فريق ناشئي نادي خدمات المغازي بطولة الناشئين لمواليد 2001 ما دون والتي نظمها الاتحاد في نادي خدمات المغازي بمشاركة أندية الجمعة العمومية للاتحاد.

وسط حشد جماهيري كبير تابع اللقاء النهائي الذي جمع شباب المغازي وخدمات المغازي والتي انتهت بفوز الأخير بلقب البطولة وشخصيات وكوادر رياضية من مختلف المحافظات. وعاشت جماهير المغازي ، سهرة ممتعة أشعلت المدرجات وألهبت حماس الجماهير بالأداء المميز الذي أدهش الحاضرين .

وقال خليل أبو شمالة في بيان وصل "سوا" نسخة عنه نائب رئيس الاتحاد، إن هذه البطولة هي من ضمن خطة الاتحاد الذي ينظم البطولات لكافة المراحل السنية وأهمها مراحل الناشئين وذلك بهدف اكتشاف المواهب ونشر اللعبة بشكل أوسع في مختلف أندية غزة ، وسيعمل الاتحاد على أن تكون هذه البطولة سنوية بعد نجاحها للعام الثاني على التوالي.وقد جاءت أحداث المباراة على النحو الأتي:خدمات المغازي ( 98 ) * ( 75 ) شباب المغازي

وقد قدم خدمات المغازي سيمفونية سلوية جميلة ، أمتع فيها وأقنع من خلال ناشئيه مصطفى عياش وموسى أبو غزال وحامد أبومعيلق ورامي حميد وغيرهم ”، هذا الفريق لم يأتِ من فراغ بفضل المدرب أسامة ريان.

أما شباب المغازي فقد نجح بتخطي كافة الفرق وإقصاء خدمات رفح والصعود للنهائي ومجاراة لاعبي الخدمات رغم حداثته،إلا أن هذا الإنجاز يحسب لهم ولمدربهم أحمد أبو جياب الذي نال احترام الجميع.

تشكيل الخدمات:مصطفي عياش ورامي حميد وموسي أبو غزال و حامد أبو معيلق ويوسف الحيلة المدرب: منذر ريان،،فيما تشكيل الشباب: حمزة مهدي وإيهاب مهدي و خالد إسماعيل ومحمد عليان ويوسف مصلح المدرب:احمد أبو جياب،وجاءت نتائج الأشواط على النحو الأتي:الربع الأول : 18 /10 للخدمات،الربع الثاني : 24 / 18 للخدمات،الربع الثالث : 26 / 16 للخدمات،الربع الرابع :40 / 21 للخدمات.

نجوم اللقاء:مصطفي عياش وموسي أبو غزال ويوسف الحيلة من خدمات المغازي.حمزة مهدي ويوسف مصلح ومحمود موسي من شباب المغازي .حكام اللقاء : دولي باسل كروان ومؤمن الجربة وتامر قشطة ، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية: نضال قفة.وفي ختام اللقاء قدم خدمات المغازي درعا لاتحاد السلة تقديراً لجهده الكبير في تنظيم وإنجاح فعاليات البطولة، كما قدم اتحاد اللعبةهدايا قيمة للفائزين بجوائز البطولة وحصل منذر ريان على لقب أفضل مدرب ،وأفضل لاعبي البطولة /مصطفي الخزندار- محمد أبو حجر - موسي أبو غزال - مصطفي عياش كما تم تكريم حكام البطولة الذين قدموا مستو مميزا وساعد في إنجاح البطولة.

9cd58394-c4cb-4ac9-bf0e-56744d1c4728.jpg
8b3d4d18-038e-410c-b0db-871703a17014.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد