ما سر طرد المغنية الأمريكية بيونسيه من الأهرامات؟

المغنية الاميركية بيونسيه

لم تكن تجربة المغنية الأميركية بيونسيه، أثناء زيارتها للأهرامات مفعمة بالقدر الكافي من السعادة ، عقب واقعة غريبة قامت بإنهاء زيارتها بأسوأ طريقة ممكنة .

وبعد صمت طويل ، روى زاهي حواس عالم الآثار المصري الشهير ، تفاصيل واقعة مثيرة جرت بينه وبين المغنية الشهيرة بيونسيه ،خلال زيارتها لمنطقة الأهرامات عام 2010 .

وأفاد حواس في لقائه ببرنامج الحياة اليوم التي تبثه فضائية "الحياة" ، أن وزير السياحة في ذاك الوقت أخبره بأن بيونسيه تريد مقابلته، وعند وصولها شرح لها بعض الأمور حول الآثار، وبدأ مصورها في التقاط الصور لهما.

وتابع حواس أنه كان لديه مساعدة أميركية ، ترافقه خلال هذه الجولة، فطلب منها تصويرهما باعتبار أنها من جنسية بيونسيه ولن يتم التعرض لها، مشيرا إلي انه فوجئ بأحد حراس الفنانة الأمريكية ، يهاجم مساعدته ويدفعها ويأخذ الكاميرا منها وفق ما أورده موقع سكاي نيوز .

وذكرت صحيفة الشروق المصرية عن حواس ، قوله "شعرت بالغيظ وقلت له بصوت عال، إخرس أنت و بيونسيه ، انتم هنا ولا حاجة ، واطلعوا بره لأنكم أسأتم لنا ولهذه الفتاة بلا سبب، ثم تركتهم ومشيت " .

من الجدير ذكره أن زاهر حواس ،  قرر الخروج عن صمته لان أول سؤال يوجه له  ، خلال حضوره مؤتمرات خارجية عن ما جري بينه وبين الفنانة الأمريكية بيونسيه .

وأشار حواس إلي أن عند خروجه ، كان هناك عشرات الصحفيين ينتظرون عند مدخل الهرم وجهوا له سؤالا عن رأيه ببيونسيه ، فرد عليهم هي غبية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد