عروسان يستغلان أزمتهما العاطفية لأغراض شخصية

محمد رشاد ومي حلمي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بخبر الغاء زفاف الفنان المصري محمد رشاد والمذيعة مي حلمي قبل ساعات من انطلاقه.


ونقلاً عن صحيفة الدستور المصرية، تكاثرت الاقاويل حول أسباب انفصالهم حول خلافات بين أهل العروسين أو أسباب أخرى رفض العروسين الإفصاح عنها.

وتعرضت مي حلمي لأزمة صحية ونقلت على إثرها إلى المستشفي، وتحدثت وسائل الأعلام المرئية عن الأزمة بينها وبين "رشاد" مشيرة لتعرضها لأزمة قلبية؛ ليخرج كل من "رشاد" و"مي" ينفيان الأمر ويؤكدان استمرارهما مع بعضهما بطريقة غير مباشرة.

وبعد مرور عدة أيام تفاجئ جمهور كل من محمد رشاد ومي حلمي، بأن الثنائي بدأ ينشغلان بحياتهما العملية، حيث إن مي حلمي أعلنت على صفحتها الخاصة على "أنستجرام"، تعاقدها على برنامج جديد ولأول مرة ستقدمه بعيدًا عن الرياضة، كما أن "رشاد" أعلن استعداده طرح أحدث أعماله الغنائية "أحساسي" والذي كان من المفترض تقديمها لزوجته في حفل زفافهما.

على أثر ذلك واجه الثنائي موجة كبيرة من الهجوم والانتقادات من متابعيهما على "السوشيال ميديا"، حيث اتهموهما بأنهما يستغلان أزمتهما وانشغال الرأي العام بهما في تحقيق أغراض وأهداف شخصية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد