نجم ريال مدريد السابق يرفض تدريب الفريق

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني

كشفت تقارير رياضية اسبانية أن الدانماركي مايكل لاودروب، النجم الأسبق لريال مدريد وبرشلونة رفض عرضا من النادي الملكي من أجل استلام الإدارة الفنية للفريق خلفا للمقال جولين لوبيتيجي.

وذكرت صحيفة آس المقربة من أسوار الميرنغي، أن إدارة ريال مدريد طرحت خيار التوقيع مع لاودروب، لتدريب الفريق إلا أن رد الدانماركي كان مفاجئا لفريقه السابق.

وأكدت الصحيفة أن النجم الدانماركي رفض فكرة تدريب ريال مدريد برمتها، بسبب أنه يرى أن الوقت غير مناسب لهذه الخطوة، بسبب الظروف الغير مواتية المحيطة بالفريق حاليًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاودروب  يتمنى أن تتاح فرصة تدريب ريال مدريد في وقت وظروف أفضل من الموجودة حاليا، مؤكدا أنه سيكون سعيدًا في حال تحقق هذا الأمر في المستقبل، لأن مدريد ما زالت في قلبه.

الجدير ذكره أن ريال مدريد أقال الاثنين الماضي المدرب الاسباني جولين لوبيتيجي بعد سلسلة من الهزائم آخرها الخسارة بخماسية مقابل هدف في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة.

وعيّن النادي الملكي نجمه السابق سانتياغو سولاري مديرا فنيا للفريق بشكل مؤقت، فيما يضع مجموعة من المدربين بينهم الإيطالي انطونيو كونتي والاسباني روبيرتو مارتينيز لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويمر ريال مدريد بأزمة كبيرة هذا الموسم إذا يحتل المركز التاسع في صدارة ترتيب الدوري الاسباني خلف المتصدر برشلونة بسبعة نقاط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد