رونالدو يثير حسرة ريال مدريد ويُدون اسمه بين أساطير يوفنتوس

رونالدو يثير حسرة ريال مدريد ويُدون اسمه بين أساطير يوفنتوس

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الجديد، في تخطي غربته مع الفريق، وظل يسجل ويدك شباك خصوم الفريق واحد تلو الأخر، مع بداية الأسبوع الرابع.

وسجل رونالدو أولى أهدافه خلال مباراة البيانكونيري ضد ساسولو بالجولة الرابع واستمر في التسجيل ضد فروزينوني بالجولة الخامسة ونجح أيضاً في التسجيل بالثلاث مباريات الأخيرة ببطولة الكالتشيو ضد أودينيزي وجنوى وإمبولي على الترتيب وعلى الرغم من ذلك لا يتصدر البرتغالي جدول ترتيب هدافي الكالتشيو والذي يتصدره المتألق كريزيسوف بيتيتيك لاعب نادي جنوى برصيد 9 أهداف.

وتخطى رونالدو في موسمه الأول بقميص البيانكونيري العديد من لاعبي الفريق الكبار عبر تاريخه حيث سجل ثلاثة لاعبين من السيدة العجوز ستة أهداف في أول 10 جولات من قبل وهم غونزالو هغواين في موسم 2013-2014 وأنهى الموسم برصيد 24 هدفاً والأرجنتيني كارلوس تيفيز في 2013-2014 أيضاً وأنهى الموسم وفي رصيده 19 هدفاً والهداف الكبير فيليبو إنزاغي في موسم 1997-1998 وأنهى الموسم برصيد 18 هدفاً.

يذكر أن لاعب ريال مدريد السابق، قد خاض 12 مباراة برفقة الإيطالي يوفنتوس، ولم يسجل سوى 7 أهداف فقط، وحصل على البطاقة الحمراء أمام فالنسيا الإسباني، في أولى مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد