الوزير قطامي ينفذ جولة تفقدية لمدينة الخليل ومجلس خدمات الريف التنموي

الوزير قطامي ينفذ جولة تفقدية لمدينة الخليل ومجلس خدمات الريف التنموي

نفذ مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي، اليوم، جولة تفقدية لمدينة الخليل ومجلس خدمات الريف التنموي للوقوف عن كثب على الاحتياجات الملحة للسكان بناء على توجيهات من دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

وفق بيان وصل لوكالة "سوا" الاخبارية كان في استقبال الوزير قطامي كل من الدكتور خضر كوكلي وساره دعاجنه من مكتب محافظة الخليل ورئيس مجلس الريف التنموي محمد عمرو وأعضاء المجلس ورؤساء مجالس الجنوب، الرماضين والروش والبرج وخرسا، بالإضافة الى وجهاء العشائر وامين سر حركة فتح لاقليم الجنوب والقطاع النسوي.

واستعرض المسؤولون الاحتياجات الملحة لمجالسهم في قطاعات الصحي والتعليم وتعبيد الطرق وانشاء المشاريع التي تدعم صمودهم في ظل التوسع الاستيطاني وبناء جدار الفصل العنصري.

وطالب ممثلو المجلس خلال لقاءات ميدانية مع الوزير قطامي بضرورة دعم مجالسهم من اجل تعزيز صمود مواطنيها بما يضمن قدرتهم على التصدي لسياسية الاحتلال.

من جانبه نقل الوزير قطامي تحيات رئيس الوزراء للحضور واهل محافظة الخليل، مؤكداً ان الزيارة لهذه المنطقة المهمة تأتي بأمر وتوجيه من دولة رئيس الوزراء.

واكد قطامي ان رئيس الوزراء يولي اهتماماً خاصاً لدعم هذه المجالس ومحافظة الخليل بشكل عام من اجل المحافظة على هذه الارض والتصدي للعدوان الإسرائيلي.

وقال قطامي ان ثبات المواطن وتمسكه بأرضه هي من أولويات عمل الحكومة ورئيسها.

وتعهد قطامي ببذل اقصى جهد مستطاع من اجل تجنيد الدعم المالي لتنفيذ المزيد من المشاريع المهمة في هذه المناطق التي تعاني من جرائم الاحتلال ومستوطنيه بشكل دائم.

وأشاد قطامي بحفاوة الاستقبال الذي حظي بها من قبل أهالي المحافظة والمسؤولين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد