الأونروا توقف مدرس بعد ورود شكوى بحقه

مدرسة جباليا في مخيم برج الشمالي

أوقفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الاونروا " المدرس خالد جمال عن العمل إداريا، بعد ورود شكوى مقدمة من إحدى الطالبات قالت فيها ان المدرس قد تعرض لها بالضرب.

ونقلاً عن بوابة اللاجئين الفلسطينيين، رفضت "لجنة منطقة صور لإتحاد العاملين في الأونروا " و"رابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان"، القرار الذي اتخذته الوكالة بحق المدرس جمال في بيان اصدرته اللجنة والرابطة موجهاً للأونروا.

وجرى إيقاف المدرّس، على خلفيّة قيامه بضبط طلّابه في أحد صفوف مدرسة جباليا في مخيّم برج الشمالي، حيث يعمل المدرّس، وذلك عبر الصراخ عليهم ومعاقبتهم وفق ما أفادت مصادر محليّة لـ"بوابة اللاجئين الفلسطينيين".

وأضافت المصادر،  أن إحدى الطالبات ابلغت أهلها أن المدرّس خالد جمال قد ضربها، ما أدى إلى اعتراض الأهالي، وتوافدهم إلى المدرسة حيث اندلع شجار بينهم وبين المدّرس، وتأكيد الأخير أنّه لم يتعرض للطالبة بالضرب.

و أرسل مدير المدرسة بريداً إلكترونياً عن الحادثة للمدير العام "للأونروا"، ما أدى إلى إيقاف الأستاذ عن العمل إدارياً، وكانت قد حضرت لجنة من "الأونروا"، إلى مدرسة جباليا بعد ضغط شعبي ل فتح تحقيق بالحادثة، إلا أنّه لم يتم أخذ أي إجراء جديد، حسبما قالت المصادر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد