الإعلان عن الفائز برئاسة بلدية الناصرة واحتفالات في ساحة الوديع

الإعلان عن الفائز برئاسة بلدية الناصرة واحتفال مناصروه في ساحة الوديع (توضيحية)

كشفت النتائج الأولية للإنتخابات المحلية الإسرائيلية، في مدينة الناصرة عن فوز المرشح علي سلّام، بفارق 12283 صوتًا عن منافسه وليد العفيفي.

واظهرت النتائج أن قائمة ناصرتي حققت اغلبية في المجلس البلدي بحصولها على 12 عضوًا، وعضو واحد للقائمة الموحدة وعضو لشباب التغيير و5 اعضاء للجبهة.

وتستمر الاحتفالات في مدينة الناصرة وخاصة في ساحة الوديع التي يتجمهر فيها مناصرو رئيس بلدية الناصرة والمرشح للرئاسة علي سلّام، وذلك بعد الاعلان عن فوزه لفترة انتخابية ثانية بعد فرز غالبية صناديق الاقتراع.

وصرّح رئيس بلدية الناصرة والمرشح للرئاسة، علي سلّام، مع بداية فرز الأصوات لانتخابات السلطات المحلية 2018، لصحيفة كل العرب أنّ "توقعاته منذ البداية كانت بأنّه سيحصل مع قائمته ناصرتي على غالبية الأصوات، ووفقًا للتقديرات الأولية فإنّ نحو 34 الف مصوّت ادلى بصوته لصالح علي سلام وناصرتي أي أنّ 70% من المصوتين منحوا صوتهم لسلام وكذلك نتوقع حصول ناصرتي على 13 مقعدًا في المجلس البلدي"، كما قال.

ووجّه علي سلام كلمة شكر لمؤيديه وقال: "اشكر كل أهالي الناصرة الذين دعموا علي سلّام، وأشكر كل الوسط العربي الذي وقف معنا أيضً وأخيرا انا واثق من أنّ النتيجة ستكون لصالحنا بنحو 70% من الأصوات"، كما قال.

ووصلت نسبة التصويت في الناصرة إلى 79%، كما أنه ما زال فرز الأصوات مستمرًا، حيث تبدو النتائج حتى اللحظة: علي سلام 29696 صوت بينما حصل منافسه وليد عفيفي على 17416 صوت .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد