الشعبية تعقب على مقاطعة انتخابات الاحتلال بالقدس

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن مقاطعة المقدسيين لما يُسمى بالانتخابات البلدية التي نظمها الاحتلال، اليوم الثلاثاء، تعكس مدى التمسك بالهوية الوطنية، وبعروبة القدس ، العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية.

وشددت الجبهة  في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، على أن المقاطعة الواسعة شكّلت فشلاً ذريعاً للاحتلال في تمرير مخططاته التهويدية، وفي إقناع أبناء شعبنا في مدينة القدس بالاندماج فيما يُسمى المجتمع الصهيوني أو الاعتراف بأدواته غير الشرعية المتمثلة بالانتخابات، مشيرة أنه ظل وسيظل محافظاً على هويته الفلسطينية، وعلى مقاطعته الشاملة للاحتلال وأساليبه وإجراءاته.

ولفتت إلى أن شعبنا في مدينة القدس أكد مجدداً بمقاطعته الواسعة للانتخابات البلدية أنه الحارس الأمين والحصن المنيع التي تتحطم كل محاولات تقويض مكانة القدس السياسية والروحية والثقافية على أسواره، وأنه وبرغم كل أساليب الضغط والمحاولات الحثيثة لكيان العدو وما ضخه من ملايين الدولارات بهدف تزييف الوعي الشعبي الفلسطيني إلا أنه أثبت المرة تلو المرة على أنه القوة الأقدر على حماية القدس وقيمه الأخلاقية والوطنية والثقافية.

وحذرت الجبهة من عمليات تسريب العقارات الجارية في مدينة القدس، مؤكدة على أن الردع هو الطريقة الأمثل لحماية الهوية الفلسطينية من العملاء والصهاينة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد