اتحاد الطائرة يبارك إنجاز منتخب فلسطين التاريخي

الاتحاد الفلسطيني يبارك فوز فدائي الطائرة

بارك رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، حمزة راضي، الفوز الاول للفدائي الطائرة على الاشقاء نشامى الاردن بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد ضمن مباريات البطولة العربية للمنتخبات التي تجري حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

وعبر راضي عن فرحته الغامرة بهذا الاداء الرجولي والمستوى المتطور الذي قدمه الفدائي في مباراته امام الاردن رغم جميع المعيقات التي وقفت في وجهه، ورغم تجمع المنتخب قبيل البطولة بايام معدودة ومن ثم التجمع مع باقي الفريق في القاهرة قبل يوم واحد فقط من مباراتنا امام عمان.

وثمن للفدائي هذا الفوز الكبير والمهم من خلال تحمل الجميع المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فكانوا على قدر الهمة والمسؤولية والوحدة فكان الفوز حليفهم.

وقدم شكره للمنتخب وللبعثة فردا فردا لاعبين ومدرب ومساعده وادارة على تحملهم المسؤولية ليقطفوا في النهاية ثمرة الجهد والتعب والوحدة التي اضحت السبيل الوحيد في رفع الشأن الفلسطيني في كل المحافل.

واشار راضي الى انه حمل المنتخب أمس الامانة من خلال اتصاله المباشر معهم بالعاصمة المصرية مطالبا اياهم شد المؤزر ورفع الهمة واللعب بفدائية "فهناك شعب عظيم ينتظر فوزكم اليوم"، فلم يخيبوا الظن وكانوا على قدر هذه المسؤولية الكبيرة التي حملوها عن الشعب الفلسطيني برمته.

وأهدى هذا الفوز الكبير والاول من نوعه الى جميع الشعب الفلسطيني بكافة مشاربه والوانه وتواجده، معتبرا تحقيق هذا الفوز ما كان ليكون لولا الفدائية والوحدة التي تجذرت بين ابناء البعثة والوفد بالقاهرة، ولولا دعم اللواء جبريل الرجوب للمشاركة وللفدائي واركان الاولمبية والمجلس الاعلى الذين كانوا المساندين الحقيقيين للفدائي قبل واثناء المشاركة.

واعتبر راضي ان وجود المعيقات لم تمنع من الارادة والابداع الذي تحقق بفعل الفدائيين في مباراتهم امام الاشقاء من الاردن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد