رونالدو يكشف لأول مرة: هذا سبب رحيلي عن ريال مدريد

الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بأنه غادر فريق الملكي الإسباني بعد فتور العلاقة وتوترها بينه وبين رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال النجم رونالدو في مقابلة مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية نشره موقع روسيا اليوم، أن رئيس الريال (بيريز) كان ينظر إلى علاقتنا فقط من وجهة نظر تجارية، وكنت أعرف ذلك، وكنت أشعر أن معاملتي داخل النادي خاصة من جانب الرئيس.

وأضاف رونالدو، "كنت أشعر بكوني كريستيانو رونالدو حقاً في السنوات الأربع أو الخمس الأولى، وبعدها تغير الأمر وبيريز كان ينظر إلي بأعين لم تكن ترغب في قول نفس الشيء، كما لو أنه لم يعد يعتبرني لاعباً لا غنى عنه في النادي، إذا كنتم تعرفون ما أعنيه".

وبين رونالدو، "وهذا ما جعلني أفهم، أنه علي الرحيل، أحياناً أتصفح الأخبار، وانتشرت أخبار تتحدث عن رغبتي في الرحيل بالطبع، هذا صحيح جزئياً، ولكن في الحقيقة هي أنني كنت دائماً أشعر بأن بيريز لم يكن ليوقفني، لأن كل شيء يتعلق بالمال".

وأوضح الهداف التاريخي، "لو ذهبت إلى الصين، لحصلت على خمسة أضعاف ما أحصل عليه في يوفينتوس أو ريال مدريد، ولكني أتيت إلى هنا (اليوفي) ليس من أجل المال، كنت أحصد نفس المبلغ في إسبانيا إن لم يكن أكثر، والفرق هو أنهم بحاجة حقيقية إلي، قالوا لي ذلك بوضوح وأظهروا ذلك".

وأردف رونالدو، أن "قراري لم يعتمد على رحيله من النادي (زين الدين زيدان)، كان زيدان بالنسبة لي، الشيء الذي جعلني أشعر بأني الأفضل، نظرا للوضع في النادي".

وقد غادر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي قادماً من النادي الملكي الإسباني بصفقة تقدر ب105 مليون دولار خلال موسم الصيف الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد