منتخب العراق يهزم فلسطين في البطولة العربية للكرة الطائرة

المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة الطائرة

تلقى المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة الطائرة مساء اليوم الاثنين، هزيمة جديدة في البطولة العربية لكرة الطائرة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة، كانت أمام منتخب العراق بثلاثة أشواط نظيفة، وكان منتخبنا الوطني استهل مشواره بالبطولة يوم أمس بالهزيمة أمام منتخب عُمان بثلاثة أشواط نظيفة.

وقدم لاعبو منتخبنا كما لقاء الأمس أداء سيئا وضعيفا يعكس عدم الجاهزية والاستعداد اللازم لمثل هذه البطولات، ويؤكد كما السابق أننا جئنا للمشاركة فقط من أجل المشاركة وليس المنافسة، ولنكون نقطة عبور وتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط للمنتخبات العربية الضعيفة قبل القوية والتي تتفوق علينا بكل شيء.

وتأمل الجماهير الفلسطينية كما في المشاركات السابقة لأنديتنا ومنتخباتنا المختلفة في كرة الطائرة، أن نحقق الفوز في شوط واحد خلال البطولة وليس تحقيق الفوز في لقاء، فهل يستطيع لاعبو المنتخب تحقيق ذلك في لقاء الغد أمام منتخب الأردن الضعيف.

وجاء اللقاء مشابها في أشواطه للقاء السابق، مع أفضلية للاعبينا خلال لقاء الأمس، وانتهى الشوط الأول لصالح العراق 25-14، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء بصورة طفيفة لكن انتهى للعراق بنتيجة 25-16، لكن سرعان من انهار لاعبو المنتخب في الشوط الثالث والأخير والذي انتهى للعراق بـ25-13، ليفوز منتخب العراق على المنتخب الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد