الداخلية تُصدر أكثر من 23 ألف بطاقة هوية خلال الربع الثالث لـ2018

الداخلية تصدر أكثر من 23 ألف بطاقة هوية

أصدرت مكاتب الأحوال المدنية في مديريات وزارة الداخلية الخمسة بمحافظات قطاع غزة خلال الربع الثالث من هذا العام أكثر من23 ألف بطاقة هوية خضراء وسلمتها للمواطنين خلال ساعات الدوام اليومي للموظفين.

ووفق بيان وصل "سوا" نسخة عنه، سَلَّمتْ دائرة الهويات في مديريات الداخلية بالمحافظات 23 ألف و873 بطاقة هوية خضراء خلال الفترة الواقعة بين الأول من يوليو إلى الثلاثين من سبتمبر ،بواقع 260 بطاقة هوية يومياً شملت بطاقة هوية أولى ،وبدل بالية ، وبدل فاقد، وهويات أولى لطلبة وطالبات المدارس.

ووفقاً للتقارير الصادرة عن مكاتب الأحوال المدنية في مديريات الداخلية بالمحافظات " سَلَّمتْ داخلية غزة المواطنين خلال الشهور الثلاثة الماضية 8348 بطاقة هوية خضراء لأبناء المحافظة ،فيما سَلَّمَ المكتب المركزي للأحوال المدنية في منطقة اليرموك 1323 بطاقة هوية للمواطنين .

كما سَلَّمتْ داخلية خانيونس 4095 بطاقة هوية لمواطنين تقدموا بطلبات استخراج هويات أولى أو استبدال هوية بالية أو استخراج هوية بدل فاقد.

بدورها سَلَّمتْ داخلية الشمال خلال الربع الثالث من هذا العام 3536بطاقة هوية للمواطنين في المحافظة ، فيما سَلَّمتْ داخلية الوسطى 3236 بطاقة هوية لأبناء شعبنا في المحافظة ، أما داخلية رفح فقد سَلَّمتْ 3335 بطاقة هوية لمواطنين في المحافظة الجنوبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد