حكم الكلاسيكو يدفع جماهير برشلونة للتفاؤل

فريق برشلونة يتصدر الليجا قبل الكلاسيكو ضد الريال

قد يتفاءل مشجعو النادي "الكتالوني" ب حكم المباراة الإسباني مارتينيز، الذي أدار "كلاسيكو" خلال مباراة التي جمعت الفرقين الموسم الماضي، عندما تعرض ريال مدريد لهزيمة "مهينة" على ملعبه أمام برشلونة بنتيجة بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وعينت رابطة الدوري الإسباني الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، ليدير مباراة القمة النارية بين الفريق الكتالوني وريال مدريد الإسباني داخل قلعة البلوغرانا في ملعبه " الكامب نو" .

وسيشهد "الكلاسيكو" مساء اليوم الأحد عند الساعة الخامسة والربع عصراً استخدام تقنية الفيديو "VAR" لأول مرة في مواجهات الفريقين، مما قد يقلل من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة القمة النارية.

ومن المفارقات تعيين أليخاندرو خوسيه هيرنانديز مسؤولا عن تقنية الفيديو خلال اللقاء، وهو الحكم نفسه الذي أدار "كلاسيكو" الإياب الموسم الماضي، وأثار جدلاً كبيراً بطرده لاعب برشلونة سيرجي روبيرتو، ثم احتسابه هدفاً "مثيرا للجدل" لبرشلونة.

واستطاع برشلونة تحقيق الانتصار في 75 % من المباريات التي أدارها مارتينيز، بينما انتصر غريمه ريال مدريد في 62% من اللقاءات التي أدارها فقط، وذلك قد يجعله "وجه السعد" للفريق الكتالوني، في مباراة القمة المنتظرة.

 

بث حي ومباشر لمباراة عشاق الكورة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو (اضغط هنا) 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد