أكثر من 2 مليار دولار على أرضية ملعب الكلاسيكو اليوم

مباراة الفريق الكتالوني والملكي ضمن منافسات الكلاسيكو الإسباني

من المقرر أن يستضيف النادي الكتالوني غريمه فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأحد، داخل ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الكلاسيكو الإسباني.

ونستعرض خلال التقرير القيمة السوقية لكلا الفريقين وفق ما ذكره موقع كورة

البلوغرانا

تبلغ القيمة السوقية للاعبي فريق برشلونة الإسباني كافة 1.14 مليار يورو، ويُعد النجم البرغوث ليونيل ميسي لاعب وقائد هو الأغلى في الدوري الإسباني بقيمة 180 مليون يورو.

فيما تساوي قيمة ميسي المالية، ثلاثة من لاعبي ريال مدريد في التشكيلة الأساسية، وهم الحارس البلجيكي كورتوا والذي يبلغ قيمته (65 مليون يورو)، والمدافع الإسباني راموس (45 مليون يورو)، والبرازيلي مارسيلو والذي تبلغ قيمته (60 مليون يورو)، ويتبقى فارق لميسي 10 ملايين يورو.

وقد يغيب البرغوث ميسي عن مباراة الكلاسيكو، لداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة اشبيلية في الليغا، إذ أصيب بكسر في الذراع الأيمن وتأكد غيابه لـ3 أسابيع، حسب ما صرح به الأطباء داخل النادي الكتالوني.

الريال


وقد تبلغ القيمة السوقية لفريق ريال مدريد الإسباني بالكامل 969 مليون يورو، وهي أقل من قيمة الغريم التقليدي برشلونة، فيما يعد أغلى لاعبي الميرنجي هو الويلزي جاريث بيل، بـ90 مليون يورو.

وقد تساوي هذه القيمة لاعبين فقط من التشكيلة الأساسية، وهما الحارس الألماني تير شتيجن والتي تبلغ قيمته (60 مليون يورو)، ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو (30 مليون يورو) داخل نادي الكتالوني الإسباني.

 

المشاهدة المباشرة لمباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد