إلغاء زيارة الملك عبد الله للبحرين بسبب كارثة البحر الميت

العاهل-الأردني-الملك-عبد-الله-الثاني.jpg

ألغى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، زيارته إلى دولة البحرين، والتي كانت المقرر يوم غدٍ الجمعة، بعد وفاة 18 أردنيا بفعل السيول التي ضربت منطقة البحر الميت.

وأفاد  موقع عمون الأردني، عن مصرع  17 شخصا ً  وإصابة 34 آخرين بفعل السيول التي جرفت منازل ومدراس المواطنين داخل منطقة الأغوار الأردنية قرب البحر الميت.

وكانت السيول داهمت أحد الجسور خلال اصطفاف حافلة تحمل الطلاب في رحلة الى منطقة البحر الميت والاغوار، الى جانب الجسر، ما أدى إلى انهياره وجرف الحافلة والطلبة جراء السيول.

وتوجه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إلى منطقة البحر الميت للوقوف ميدانيا على جهود إنقاذ طلبة مدرسة ومعلمين ومواطنين داهمتهم السيول.

وكان تابع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال اتصال هاتفي مع المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة أوضاع طلبة مدرسة داهمتهم السيول.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالات هاتفية مع وزراء الداخلية والبلديات والأشغال العامة والإسكان وشدد على ضرورة التعامل مع الحادث بأقصى درجات الاهتمام والسرعة وتوفير الآليات والقوى البشرية اللازمة حفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين المرافقين والمواطنين في المنطقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد