محمد هنيدي يكشف عن جزءا ثانيًا لأشهر أفلامه

محمد هنيدي

كشف الفنان المصري محمد هنيدي عن قراره بتصوير جزء ثاني للفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وذلك خلال زيارة له لذات الجامعة.

وبدأت فكرة تنفيذ جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" بعدما جاء لهنيدي سؤالا من إحدى متابعيه عبر وسم أطلقه بعنوان askhenedy بموقع Twitter، قائلة له "كم ريتويت وتعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني؟"، ليرد هنيدي ويطلب 100 ألف Retweet أو "إعادة نشر" على سبيل اختبار الجمهور بطريقة تعجيزية، لكنه فوجئ بما لم يتوقعه حيث نجح متابعوه في تحقيق الرقم، وطالبوه بتصوير الجزء الثاني من الفيلم والوفاء بوعده لهم.

من جهة أخرى، نشر الفنان محمد هنيدي عن صورة جديدة له وظهر وهو يعلب بورق الكوتشية، وعلق على الصورة قائلا: انتظرونا وساحر القرن محمد هنيدي، لكنه لم يوضح إذا كان "ساحر القرن" اسم فيلم جديد يحضر له، أم شخصية داخل فيلم جديد.

ويعكف هنيدي حاليا على عمل بروفات مسرحيته الجديدة التي تحمل عنوان" صراع في الفيلا" من إخراج مجدي الهوارى، كما أنه

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عرض في السينما عام 1998، وكان شاهدا على انطلاق نجومية عدد من النجوم أبرزهم محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكى، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، وكان الفيلم من إخراج سعيد حامد.

665826-محمد-هنيدي.PNG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد