ورشة عمل لمراجعة المواقف التعليمية للمناهج التدريبية لمركز النجاح للتدريب

نابلس / سوا / عقدت يوم الأربعاء، الموافق، 24/12/2014 ورشة عمل متخصصة حول مناهج التدريب الزراعية الخاصة بمركز النجاح للتدريب والبحوث الزراعية والتي أقيمت في مركز النجاح التابع لكلية مجتمع النجاح في الأغوار الوسطى (النصارية)، وهذا المركز الزراعي التدريبي أقيم بتمويل من الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع مجلس التشغيل المحلي في محافظة نابلس وبتنفيذ وإشراف مؤسسة التعاون الألماني (GIZ) وهو من المشاريع الريادية في المنطقة والذي سيتم تدريب الطلبة على الوسائل الزراعية الحديثة بالشراكة مع القطاع الخاص.

وهدفت الورشة لتقييم المناهج التي صممت من قبل خبراء تم التعاقد معهم من قبل (GIZ) بهدف إخراج منهاج تدريبي حديث يتلائم مع واقع العصر وتدريب الطلبة المشاركين في مركز التدريب والبحوث الزراعية على أحدث الطرق والوسائل الحديثة في الزراعة.
وقد حضر الورشة الذي نظمتها ال(GIZ) في مزارع مركز النجاح للبحوث الزراعية في الأغوار الوسطى (النصارية)، ودعي عليها خبراء من وزارة الزراعة في نابلس ومن السوق المحلي وخبراء من مدرسة العروب الزراعية في الخليل، وخبراء في الزراعة، إضافة إلى العديد من المشاركين من السوق المحلي.

وقد حضر الورشة د. مصدق المصري، مدير مركز النجاح للتدريب والتأهيل في كلية مجتمع النجاح، والمهندس شادي أبو هنود، مسؤول مركز النجاح للتدريب والبحوث الزراعية، والسيد عبد الفتاح بطران، مندوب ال(GIZ)، و د.منذر خواجة، متخصص إعداد المناهج في ال(GIZ)، إضافة إلى المهندس ماهر الجنيدي، الشريك المحلي، وسيتم رفع التوصيات والنتائج من خلال هذه الورشة لما فيه تطوير المناهج اللازمة لمركز النجاح للتدريب والبحوث الزراعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد