جوال

شؤون اللاجئين بالمنظمة توزع منحة الطالب الجامعي في مخيم الامعري

شؤون اللاجئين بالمنظمة توزع منحة الطالب الجامعي في مخيم الامعري

شؤون اللاجئين بالمنظمة توزع منحة الطالب الجامعي في مخيم الامعري

رام الله - سوا

باشرت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم بتوزيع منحة الطالب الجامعي في مخيم الأمعري، برعاية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين، الدكتور احمد ابو هولي .

وفق بيان وصل وكالة "سوا" الاخبارية نسخة عنه، شارك في عملية توزيع المنحة المالية مدير عام دائرة شؤون اللاجئين احمد حنون و رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الأمعري طه البس ,وامين سر اللجنة ماجد الميمي وبمشاركة وحضور اعضاء اللجنة الشعبية وممثلي المؤسسات والفعاليات الرسمية في المخيم واهالي الطلاب .

وقال حنون ان المنحة شملت ثمانية وثلاثون طالب وطالبه من مختلف الجامعات الفلسطينية يقيمون في مخيم الأمعري وقيمتها الف شيكل لكل طالب وطالبه لافتا الى ان الدائرة تولي اهتماما كبيرا ببرنامج المنحة الجامعية لطلبة المخيمات لما يحمله من تخفيف معاناة الطلبة خاصة وان الاسر التي تقطن في المخيمات غالبا ما تكون ميسورة وتشجيعا في الوقت ذاته على تشجيع الطلبة على الاستمرار في تلقي تعليمهم الجامعي وان لا يكون الوضع المالي حائلاً عن تلقي تعليمهم الجامعي .

ونقل حنون تحيات د. ابو هولي واهتمامه الكبيرة باحتضان الطلبة الجامعيين وتوفير كافة الامكانات التي تخفف عن كاهلهم العبء المالي وحرص على النهوض بالواقع التعليمي في المخيمات .

وكشف ان منحة الطالب الجامعي سيستفيد منها ما يقارب 800 طالب على مستوى مخيمات الضفة الغربية .

واشاد البس رئيس اللجنة الشعبية بمنحة الطالب الجامعي وبجهود دائرة شؤون اللاجئين على استمراريتها كل عام وبشكل دوري ، مثمنين ايضا جهود د. ابو هولي واهتمامه الكبير بالمخيمات الفلسطينية والنهوض بواقعها .