تفاصيل اجتماع ولي عهد أبو ظبي مع وزير الخزانة الأمريكي

اجتماع ولي عهد أبو ظبي مع وزير الخزانة الأمريكي

أجرى ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد آل نهيان ، اليوم الأربعاء، مباحثات مع وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين خلال لقاء جمعهما بالعاصمة الإماراتية ، حول التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الاقتصادية والمالية والاستثمارية و إمكانية تطويرها وفق ما أورده موقع سبوتنيك .

وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" ، أن الشيخ محمد بن زايد بحث مع منوشين خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر ، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في مختلف الجوانب المالية والاقتصادية والاستثمارية وفرص وإمكانات تطويرها المستقبلية ".

كما ذكرت "وام" ، أن اللقاء تناول عددا من المسائل والقضايا التي تهم البلدين خاصة جهودهما المشتركة في مكافحة الفساد وتمويل الإرهاب .

وكان وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين أعلن في وقت سابق عدم مشاركته في منتدي مستقبل الاستثمار، دافوس الصحراء ، الذي انطلقت فعالياته أمس بالعاصمة السعودية الرياض على خلفية مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، إلا أنه قرر المشاركة في المنتدى قبيل انطلاق فعالياته خلال التقائه مع وزير المالية السعودي.

ويذكر أن وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الاثنين الماضي وقد أكدا علي أهمية التعاون المشترك بين البلدين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد