بالصور: جامعة الأقصى بغزة تستقبل وفداً من مركز الناصرة للثقافة والتنمية

جامعة الأقصى تستقبل وفداً من مركز الناصرة للثقافة والتنمية

استقبل معالي رئيس الجامعة د. كمال العبد الشرافي، وفداً من مركز الناصرة للثقافة والتنمية، وذلك في إطار سعي الجامعة للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني.

وفي بداية اللقاء رحب معالي د. الشرافي بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذا اللقاء، بحسب البيان الذي وصل سوا نسخة عنه، اليوم الأربعاء، مؤكداً على سعي الجامعة على مد جسور التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني كونها الجامعة الأكبر على صعيد الوطن تلبي حاجات المجتمع الفلسطيني بشراكة ومهنية، ولا يقتصر دورها على الجانب الاكاديمي فقط بل هي مؤسسة من المجتمع المحلي دورها يمتد ليشمل شرائح المجتمع في كافة مجالاته، حتى تمر الجامعة في حالة استقرار تمكنها من المنافسة في العديد من المجالات.

من جهته، أثنى رئيس مركز الناصرة للثقافة والتنمية المستشار أحمد الشنباري، إدارة الجامعة على حسن الاستقبال مثمناً جهود جامعة الأقصى في خدمة المجتمع المدني، مشيراً إلى أهمية إحياء التراث الفلسطيني، والحفاظ على الهوية الفلسطينية ، داعياً إلى تنظيم العديد من اللقاءات التي تعزز الشعور الوطني .

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر درعاً تكريمياً لمعالي د. الشرافي وشكراً على جهوده الحثيثة في خدمة المسيرة التعليمية ومؤسسات المجتمع المحلي.

جامعة الأقصى تستقبل وفداً من مركز الناصرة للثقافة والتنمية.jpg
جامعة الأقصى تستقبل وفداً من مركز الناصرة للثقافة والتنمية1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد