مواعيد أهم مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

ملعب برشلونة "كامب نو"

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثالثة من تصفيات دور المجموعات في دوري أبطال أوربا بعد أن شهد أمس الثلاثاء، فوزا صعبا لنادي يوفينتوس الإيطالي على مضيفة مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، بينما تغلب النادي الملكي ريال مدريد على ضيفه فيكتوريا بلزن بهدفين لهدف.

وتقام اليوم ثمانية مباريات للمجموعات الأربع المتبقية.

حيث يستضيف نادي برشلونة الإسباني، إنتر ميلان الإيطالي على أرضه "الكامب نو"، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القدس ، وستنقل المباراة على قناة "بي إن سبورت 1" وسيتولى التعليق على المباراة "حفيظ دراجي".

و يواجه فريق بروسيا دورتموند  الألماني فريق اتلتكوا مدريد الإسباني، على ارض ملعب سيجنال ادونا بارك، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القدس، وستنقل المباراة على قناة "بي إن سبورت 3" وسيتولى التعليق "يوسف سيف".

ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه نابولي الإيطالي على ارض ملعب" حديقة الامراء" بباريس، في  تمام الساعة 10:00 بتوقيت القدس، وستبث المباراة على قناة  "بي إن سبورت 2 " ويتولى التعليق "عصام الشوالي".

ويواجه نادي ليفربول الإنجليزي ضيفه سيرفينا زفيزدا صربيا، في ملعب" انفيلد "، بتمام العاشرة مساءا، ويتولى التعليق على المباراة "خليل لبوشي" وستبث على قناة "بي إن سبورت 4".

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد