أبو عبيدة يدعو الإعلاميين لموصلة كشف الاحتلال ومقارعته

14-TRIAL- غزة / سوا / دعا الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة " حماس " أبو عبيدة، الإعلاميين والصحفيين الفلسطينيين لمواصلة دورهم في كشف جرائم الاحتلال، ومقارعته بوسائلهم الإعلامية التي لا تقل أهمية عن البندقية وإطلاق الصاروخ.
وقال أبو عبيدة خلال كلمة له في حفل "يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني" بغزة مساء اليوم الأربعاء، إن الصحفيين أبدعوا خلال العدوان ووضعوا بصمتهم المتميزة واظهروا ما يحاول العدو اخفائه وساهموا في مقارعة الاحتلال.
وطالب المقاومة بالمزيد وحشد الطاقات وعدم بعثرة الإمكانيات، داعياً الصحفيين لتحمل مسؤولياتهم والحذر من ألاعيب الاحتلال التي يحاول بثها عبر إعلامه.
أشار إلى أن الصحفي الفلسطيني يحمل رسالة إنسانية خاصة، حيث يعيش قضية شعبه واحتلاله الممتدة من أكثر من 60 عاماً.
وأضاف: "شاهدنا التجذر الصهيوني ضد الصورة والقلم والصوت الفلسطيني، لأنه يدرك أهمية هذه المعركة وتأثيرها وقدرتها على التغير".
وأكد أن آله الإعلام "الإسرائيلي" لم تعد كما السابق، حيث يواجهها الإعلام الفلسطيني، بحشده صورة كاملة للصراع مع الاحتلال وإيصالها للعالم.
وأبدى تقديره للالتزام المسئول  للصحفي الفلسطيني ومساهمته في تثبيت أركان الجبهة الداخلية، ودوره في إفشال حرب الاحتلال على مستوى الصورة الحية.
ووجه تحية لأرواح شهداء الاعلام الفلسطيني وجرحاه الذين ضحوا من أجل إيصال هذه الرسالة للعالم.
وحيا كل جندي مجهول يخدم أمتة من موقعه فهو قد يسهم في صناعة النصر من حيث لا يدري، مؤكداً السعي على تعزيز هذا الجهد وتوجيهه، كون الفضائات مفتوحة والكلمة والصورة هي السلاح في ميدان الصحفيين. 58
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد