غزة: باحث جيولوجي يحصل على شهادة في التحكيم بالمياه الجوفية والتنمية

شهادة المساهمة المتميزة في التحكيم من مجلة المياه الجوفية والتنمية المستدامة

حصل الباحث مدحت فاروق أبو النعيم، المحاضر بقسم الجيولوجيا في كلية العلوم في جامعة الأزهر ب غزة ، على شهادة المساهمة المتميزة في التحكيم من مجلة المياه الجوفية والتنمية المستدامة "Groundwater for sustainable Development "، التابعة لدار النشر العالمية إلزفير "ElSEVIER ", من مقرها في أمستردام/ هولندا.

وتعطى هذه الشهادة للمحكمين المتميزين بتحكيم أكبر عدد من الأبحاث العلمية خلال العامين الماضيين.

من جانبه اعتبر أ.د عبد الناصر أبو شهلا عميد كلية العلوم، في بيان وصل سوا نسخة عنه، أن هذا الإنجاز النوعي للباحث مدحت أبو النعيم؛ جاء نتيجة لجهوده البحثية المتميزة والتي جعلته مكان للثقة في إحدى أهم دور النشر العالمية المتخصصة في مجال المياه الجوفية والتنمية المستدامة.

وصرح أبو شهلا بأن هذا الإنجاز يأتي امتداداً لسلسة النجاحات التي حققها ويحققها أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين بالكلية دون انقطاع، والذين أسهموا ببحوثهم وابتكاراتهم العلمية المبدعة بفوز كلية العلوم بجائزة البنك الإسلامي للتنمية في العلوم والتكنولوجيا الإصدار الثالث عشر للعام 2015م.

وأشار إلى فوز علماء الكلية بجوائز عالمية ومحلية نوعية؛ منها المراكز الأولي على مستوى الوطن العربي لجائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية للبحث العلمي المتميز للعام 2015.، بالإضافة إلى جائزة الإيسيكو في العلوم والتكنولوجيا للعام 2016 فرع الفيزياء.

يشار إلى أن إلزفير (ElSEVIER) هي من أهم دور النشر العالمية، وتختص بنشر الكتب والدراسات الطبية والعلمية منذ تأسيسها في العام 1580م، وتنشر ما يقارب 250 ألف بحث سنوياً في 200 دورية علمية، ويحتوي أرشيفها على 7 ملايين مطبوعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد