العاهل الأردني يتجه الي الرياض لاجراء مباحثات بين البلدين

العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني مع نظيره السعودي الملك سلمان -ارشيفية-

اتجه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الثلاثاء، إلي المملكة العربية السعودية ، جاء ذلك خلال زيارة عمل يجري خلالها العاهل الأردني مباحثات مع نظيره الملك سلمان وفق ما أورده موقع سبوتنيك .

كما أفادت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أن "الملك عبد الله سيحضر خلال زيارته ، جانبا من مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار 2018، الذي انطلقت أعماله اليوم في العاصمة السعودية الرياض ".

وكشفت الوكالة الرسمية عن تأذية الأمير فيصل بن الحسين لليمين الدستوري نائبا للملك عبدالله وتم ذلك بحضور هيئة الوزارة .

ويشار إلى انطلاق فعاليات مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" في السعودية المنعقد في الرياض صباح اليوم .

ويذكر أن صندوق الاستثمارات العامة في السعودية قد كشف عن برنامج مبادرة مستقبل الاستثمار للعام 2018، في إطار جدول أعمال غني يتضمن أكثر من 40 جلسة ونقاشات مفتوحة وورش عمل ، كما يتضمن أيضا منتديات جانبية ينصب تركيزها على ثلاث ركائز أساسية هي: الاستثمار في التحول، والتقنية كمصدر للفرص، وتطوير القدرات البشرية.

وفي السياق ذاته أكد الصندوق حضور أكثر من 150 متحدثا يمثلون أكثر من 140 مؤسسة مختلفة، إضافة إلى شراكات مع 17 مؤسسة عالمية .

كما يسهم المنتدى الاستثماري العالمي في مناقشة دور الشركات، والحكومات، والمؤسسات العالمية في العمل معاً لتحقيق النمو والازدهار على المدى البعيد لجذب الاستثمارات ودخول رؤوس أموال جديدة، وتبادل الصفقات بين المستثمرين والشركات الكبيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد