حاكم إمارة دبي يشارك في دافوس الصحراء

حاكم إمارة دبي محمد بن راشد ال مكتوم .

ذكرت صحيفة عكاظ أن نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، وصل الى الرياض مساء أمس ، وذلك علي خلفية المشاركة في فعاليات دافوس الصحراء .

وبينت الصحيفة أن حاكم دبي وصل بهدف المشاركة في الدورة الثانية للمنتدى العالمي لصندوق الاستثمارات العامة المنعقد في الرياض.

ويشار الي ان أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسفير دولة الإمارت العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان ومندوب المراسم الملكية ،كانوا في استقبال محمد بن راشد، في مطار الملك خالد الدولي وفق ما أورده موقع سبوتنيك .

ومن المقرر أن تنطلق اليوم في الرياض، فعاليات منتدى "مستقبل الاستثمار.. دافوس الصحراء"، والتي تستمر لمدة 3 أيام، بحضور عدد من الزعماء ورؤساء الدول، والوزراء، وسياسيين، ومديرين تنفيذيين من أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا، ورؤساء شركات عالمية، وشخصيات اقتصادية ورجال أعمال من مختلف الدول.

ومن الجدير ذكره ان شركات عظمي مثل جوجل أعلنت عدم مشاركتها في مؤتمر الاستثمار المعروف بدافوس الصحراء ، إضافة الي رجال اعمال ودول اعلنوا مقاطعتهم جراء اختفاء ومقتل الصحفي جمال خاشقجي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد