الوفد المصري يغادر غزة بعد 'نقاش معمق' مع قيادة حماس

لقاء الوفد الأمني المصري بقيادة حركة حماس في غزة

لقاء الوفد الأمني المصري بقيادة حركة حماس في غزة


غزة - سوا

غادر الوفد الأمني المصري مساء يوم الإثنين، قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "ايرز"، بعد اجتماعه مع قيادة حركة حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية.

ونقلت قناة الأقصى عن مصدر مطلع قبيل مغادرة الوفد بحوالي ساعة، أن "نقاشا معمقا" يجري بين وفد المخابرات المصرية وقيادة حماس في غزة، خلال اجتماع مستمر منذ أربع ساعات.

ووصل الوفد الأمني المصري، ظهر اليوم الإثنين، عبر حاجز بيت حانون "إيرز"، والتقى برئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية وقيادة الحركة في غزة.

ويرأس الوفد الأمني المصري اللواء أحمد عبد الخالق رئيس الملف الفلسطيني بالمخابرات المصرية والعميد همام أبو زيد.

اقرأ/ي أيضًا: بالصور| الوفد الأمني المصري يلتقي قيادة حماس في غزة

وأشارت مصادر مطلعة صباح اليوم إلى ان زيارة الوفد الأمني المصري تأتي استكمالا للجهود المصرية الهادفة الى تهدئة الأوضاع وبما يسهم في سرعة إنجاز المصالحة الفلسطينية وتوفير المناخ الملائم للمجتمع الدولي لتنفيذ تعهداته تجاه تحسين الأوضاع المعيشية للشعب الفلسطيني وبصفة خاصة في قطاع غزة .

وكان الوفد الأمني المصري الذي ترأسه وكيل جهاز المخابرات المصرية العامة اللواء أيمن بديع قد غادر غزة ، مساء الخميس الماضي عبر معبر بيت حانون / إيرز بعد زيارة استغرقت ساعات ، عقد خلالها اجتماعاً مطولاً مع قيادة حركة حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية.


الأكثر قراءة هذا اليوم