موسكو تعتزم المشاركة في مهرجان الإمارات الدولي

مهرجان الملك سلمان الدولي للمناطيد.

أعلن منطاد الإمارات عن مشاركة رئيسة اتحاد المناطيد في روسيا ، الكابتن طيار ماريا اوبارينا ، في كأس ومهرجان الملك سلمان الدولي للمناطيد، الذي تستضيفه الامارات خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وأعرب رئيس منطاد الإمارات الكابتن طيار عبد العزيز ناصر المنصوري ، عن أهمية مشاركة الفريق الروسي في كأس ومهرجان الملك سلمان الدولي للمناطيد، الأمر الذي يضفي للبطولة مزيدا من التنافس والعالمية ، كما سيشكل وجود الفريق الروسي ومشاركته الفاعلة إضافة قيمة إلى مجموعة المتنافسين الكبار الذين يرسمون ألوان أعلام أوطانهم وثقافتهم المتنوعة في البطولة وفق ما أورده موقع سبوتنيك .

في السياق ذاته عبرت الطيارة ماريا اوبارينا التي تبلغ من العمر 42 عاما والفائزة بعدد من البطولات العالمية والروسية ، عن سعادتها بمشاركتها للمرة الأولى في هذه البطولة ،موضحة مشاركة منطاد خادم الحرمين الشريفين في مهرجان وكأس روسيا الدولي المفتوح في دورته الثالثة عشرة التي انطلقت في مدينة فيكيلوكي الروسية بجانب مشاركين من جميع مدن روسيا ودول أوروبية .

من الجدير ذكره أن إطلاق اسم العاهل السعودي الملك سلمان على النسخة الثالثة عشرة لبطولة كأس ومهرجان الإمارات الدولي للمناطيد ، جاء ضمن التقدير الكبير لقيادة وشعب الإمارات لشخص خادم الحرمين الشريفين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد