تعليم الوسطى يختتم مهرجان العودة للقراءة

تعليم الوسطى يختتم مهرجان العودة للقراءة

نظمت مديرية التربية والتعليم احتفال ختامي لأسبوع المكتبات بمدرسة دير البلح الثانوية للبنات تحت شعار "مهرجان العودة للقراءة" بحضور مدير الدائرة الفنية هشام الحاج ورئيس قسم التقنيات أحمد أبو سويرح ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ومشرفة المكتبات آمال شاهين وعدد من المشرفين التربويين ومديرة المدرسة باسمة أبو جرير وعدد من الأسرى المحررين والمجتمع المحلي.

حيث تم خلال الأسبوع تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات في مدارس مديرية الوسطى إحياءً لأسبوع المكتبات ولتفعيل دور المكتبة المدرسية وللتوعية بأهمية القراءة وتشجيع الطلبة على القراءة والمطالعة.

وفي تصريح وصل "سوا" نسخة منه أكد على أهمية القراءة ودورها في توعية الطلاب وغرس حب القراءة والثقافة في المدرسة وتعزيز الوعي الوطني والديني.

بدورها رحبت مديرة المدرسة بوفد المديرية والمشاركين في الاحتفال، وأوضحت بأن أهمية هذا الاحتفال تأتي كونه احتفالاً باختتام أسبوع المكتبات المدرسية الذي وضعت له الوزارة شعار مهرجان العودة للقراءة لحث الطلاب على القراءة والاطلاع وتعريفهم بأهمية ومكانة القراءة في تطور الشعوب، كما شمل أسبوع المكتبات على التعريف بأهمية المكتبة المدرسية وكيفية توعية الطلاب بدور القراءة والعمل على تفعيل المكتبات المدرسية بمدارس المديرية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المعلمات المتقاعدات وأوائل الطالبات، وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات والكلمات.

44.jpg
22.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد