جوال

مهرجان الزبابدة السابع يختتم ايامه بامسية خاصة للاطفال

مهرجان الزبابدة السابع يختتم ايامه بامسية خاصة للاطفال

مهرجان الزبابدة السابع يختتم ايامه بامسية خاصة للاطفال


ام الفحم - سوا

اختتم مهرجان الزبابدة السابع للسياحة والثقافة والفنون فعالياته بامسية مميزة للاطفال شارك بها مئات الاطفال وذويهم على وقت الاغاني والقصص الهادفة والتسلية وبمشاركة مسرح الحارة من بيت جالا وفرقة عصافير الفرح من بلدة المغار داخل الخط الاخضر.

وقد بدات الامسية بكلمة ترحيبية من بلدية الزبابدة ومن ثم قدم مسرح الحارة مسرحبة احلي اصحاب على خشبة مسرح منتزه البلدية ليشاركهم الاطفال عدد من الحركات لاقت استحسان الحضور.

ومن ثم قدمت فرقة عصافير الفرح ساعة من اغاني واهازيج ورقصات للاطفال بمشاركة شخصيات كرتونية يتابعها الاطفال حيث تم تجمع الاطفال حول المسرح وفي بعض الاحيان على خشبة المسرح نفسها قبل ان تختتم الامسية بتقديم الدروع التكريمية لممثلي الفرقتين وكلمة شكر من ادارة المهرجان للجميع على امل العودة في النسخة الثامنة في العام المقبل ان شاء الله.

وقال مروان دعيبس رئيس لجنة المهرجان رئيس بلدية الزبابدة ان رسم الفرح والسرور على وجوه الاطفال بحد ذاته هو تحقيق لاهم اهداف المهرجان فبلدية الزبابدة تهتم بهذا اليوم كثير من ايام المهرجان مقدما الشكر لكافة من ساهم في انجاح فعاليته على مدى ايامه الثلاث مؤكدا على تطوير المهرجان خلال الاعوام المقبلة بنسخه الجديدة

يذكر أن مهرجان الزبابدة السابع للسياحة والثقافة والفنون يقام تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ووزارة السياحة والآثار ومحافظة جنين وبدعم ورعاية رئيسة من مؤسسة نزيه الخليل الخيرية وكاريتاس القدس ورعاية جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية وشركة كهرباء طوباس وبرعاية إعلامية من هيئة الإذاعة والتلفزيون وصحيفة القدس وراديو صبا أف أم وبالتعاون مع الإغاثة الزراعية الفلسطينية وجمعية الأراضي المقدسة الزراعية


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم