بالفيديو: مرآة يابانية ذكية تقيم مدى جمالك وتعطيك الاقتراحات!

مرأة يابانية ذكية تدخل عالم الأسواق

لم تعد بحاجة لأي شخص من حولك لكي يقيم لك جمالك بعد هذا الاختراع الجديد لمرآة ذكية تقيم مدى جمالك وتعطيك الاقتراحات والحلول لذلك، حيث من المتوقع أن تصل المرآة الذكية إلى الأسواق العالمية خلال العام القادم 2019م.

وتهدف التكنولوجيا الحديثة التي أطلق عليها اسم "Novera Smart Mirror"، إلى جعلك تشعر بالرضا عن طريق الاقتراح، فيما تصل تكلفة المرآة الذكية إلى حوالي 400 جنيه إسترليني، وهي متاحة حالياً للطلب المسبق في اليابان.

وذكر موقع روسيا اليوم ، إن " المرأة الذكية تحتوي على بعض من المميزات التي تجعلك قادراً على الكشف عن الإجهاد والمشاكل الصحية، ويتم تحميل البيانات من وجه المستخدم إلى التخزين السحابي بعد تشفيرها، ويقول المشرفون على تطوير المرآة الذكية إن دقتها ستتحسن مع مرور الوقت حيث تعتاد على وجه المستخدم."

كما وأن الجهاز الجديد سيستخدم الواقع المعزز لاختبار أنماط الماكياج، وتحتوي المرآة على ضوء "LED" يظهر من الجوانب.

وتكمن الفكرة الأساسية للمرآة في جعل المستخدم يشعر بأنه يتمتع بجمال الوجه، وستكون قادرة على إظهار الشيخوخة باعتبار أنها تتبع الوجه بشكل يومي، بالإضافة إلى أنها ستعلم المستخدم كيفية جعل الوجه يسترخي.

وتعد الشركة اليابانية بأنها ستستمر في تحديث الجهاز وإضافة ميزات جديدة، وسيتم في البداية صنع 1000 جهاز فقط، لكن لغة المدرجة بداخل المرأة فقط اللغة اليابانية فقط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد