كتلة الاستقلال الطلابية تلتقي عميد شؤون الطلبة بجامعة الأزهر

كتلة الاستقلال الطلابية تلتقي عميد شؤون الطلبة بجامعة الأزهر

التقت كتلة الاستقلال الطلابية الإطار الطلابي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) د. زهير المصري عميد شؤون الطلبة في جامعة الأزهر ب غزة .

بدوره رحب د. المصري بوفد كتلة الاستقلال الطلابية مقدراً دورهم الريادي في صفوف الحركة الطلابية، وأكد على دور الشباب بشكل عام في بناء المجتمعات، وأن فضاء الجامعة يتسع للكل الفلسطيني.

وفق بيان وصل لوكالة "سوا" الاخبارية نسخة عنه أشاد د. المصري بدور الشباب المتعلم، وكيف أن جامعة الأزهر حريصة على تخريج الأجيال في كافة التخصصات، تلك اللازمة لبناء الدولة.

من جانبه شكر القيادي الطلابي فرج الفار، مسؤول المكتب الطلابي في كتلة الاستقلال الطلابية بغزة د. المصري على استقباله الطيب لوفد كتلة الاستقلال الطلابية في هذا اللقاء الحميم.

وتناول الفار في حديثه كيفية النشاطات الطلابية داخل حرم الجامعة، وضرورة سيرها دون أن تتعارض مع قوانين الجامعة، وأكد على ان هذه الفعاليات والأنشطة تخدم مصلحة الطلاب وتحقق أهداف الشباب الفلسطيني وعلى أسس وطنية ديمقراطية.

وقدم الفار شرحاً موجزاً للعملية الديمقراطية داخل شباب الاستقلال الديمقراطي، وكيف جرت الانتخابات حديثاً، وانتخبت الرفيق عبد الهادي فرحات الطالب بجامعة الزهر منسقاً للكتلة بداخلها.

هذا وقد استمع د. المصري للعديد من المداخلات من قبل وفد كتلة الاستقلال، وأكد على أهميتها، ولكن الجامعة جمدت نشاطات العمل الطلابي داخل حرم الجامعة كونه يميل إلى الحزبية الفجة، مع إمكانية تنفيذ تلك الأنشطة الطلابية بجوهرها الطلابي دون إبراز هويتها التنظيمية أو الحزبية السياسية عبر شعاراتها أو أوشحتها وغيرها من الوسائل الحزبية.

وفي نهاية اللقاء تقدم وفد كتلة الاستقلال الطلابية من د. المصري بالشكر والتقدير وقدموا له درع التكريم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد