محافظ جنين يبحث سبل التعاون مع بنكي القدس وفلسطين

227-TRIAL- جنين/ سوا/ بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، في لقاءين منفصلين، سبل التعاون مع بنكي القدس وفلسطين.
والتقى المحافظ بمدير فرع بنك القدس في جنين رافع رحال، ومديرة قسم التسهيلات في البنك خولة اسعيد، ونائب مدير فرع بنك فلسطين حرب سنان . 
وأكد رمضان خلال اللقاءين أن البنوك تمثل عصب الحياة الاقتصادية، فمن خلالها يتم ضخ الأموال لكافة القطاعات ومن خزينتها يتم رفد عجلة الاقتصاد لتحقيق التنمية من خلال المساهمة في تمويل المشاريع الاستثمارية. وأوضح رمضان أن عملية البناء والتطوير تتحقق بشكل إيجابي بالتوافق مع ترسيخ المناخ الأمني ونحافظ على الاستقرار، ونساهم بتشجيع المستثمر الفلسطيني في دفع عجلة الاقتصاد.  وأشار رمضان إلى أن مهمتنا توفير مقومات الصمود من خلال تنفيذ المشاريع التنموية والسلم الأهلي الاجتماعي والعمل المجتمعي . 
وقدم رمضان شرحا عن الأوضاع التي تمر بها المحافظة، والاحتياجات التنموية التي رصدتها لدعم العديد من القطاعات الهامة التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي. وطالب إدارة البنكين التعاون مع المحافظة لدعم المشاريع التي تنفذها محافظة جنين بالشراكة مع المؤسسات الرسمية والأهلية لتحسين الظروف المعيشية للسكان ووضع محافظة جنين في صدارة عملية التنمية الشاملة والاستثمار.
ومن جانبهما أكد كل من رحال وسنان وقوف البنوك والمؤسسات المصرفية إلى جانب السلطة الوطنية في المشاركة والتكاملية في عملية البناء والتنمية المستدامة . 109
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد