قلقيلية : تكريم المعلمين ضمن فعاليات انطلاقة الثورة الفلسطينية

35-TRIAL- قلقيلية/ سوا/ كرمت اليوم منطقة الشهيد "عاطف عودة" / إقليم قلقيلية معلمي ومعلمات مدينة قلقيلية خلال حفل أقيم في صالة النخيل في المدينة.
وشارك في الحفل محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس البلدية عثمان داود وأمين سر حركة فتح محمود ولويل و أعضاء وقيادات وكوادر الحركة، ومدراء الأجهزة الأمنية، ويوسف عودة مدير التربية والتعليم، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية، وحشد من المعلمين المكرمين.
و أشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به حركة فتح، مشيرا الى ان انطلاقة الثورة الفلسطينية في ذكراها الخمسين تشكل بارقة امل لشعبنا رغم بطش الاحتلال وظلمه، مستذكرا الشهداء والجرحى معددا مناقبهم وسيرتهم العطرة ودماؤهم الزكية التي سالت على مذبح الحرية لينعم شعبنا بالحرية والاستقلال، مؤكدا الاستمرار على خطاهم حتى تحقيق أهداف شعبنا كافة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعيا كافة الدول الخروج عن صمتها والاعتراف بحقوق شعبنا وتطبيق قرارات الشرعية الدولية، مؤكدا أن شعبنا لن يكون إلا حضاريا وإنسانيا وهو جزء أصيل من المجتمع الدولي الإنساني.
بدوره حيا مدير التربية والتعليم حركة فتح في ذكرى يوبيلها الذهبي، مشيرا إلى أن الثورة الفلسطينية كانت بمثابة المعلم لكافة حركات التحرر العالمية، مشيدا بالدور الذي لعبته الثورة الفلسطينية في الحفاظ على الهوية الفلسطينية، وقدم شكره للمعلمين باعتبارهم مؤسسي وقادة الثورة، مؤكدا على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية وتعميق الانتماء للوطن من خلال بث الروح الوطنية في أجيالنا.
وفي كلمته عن حركة فتح حيا أمين سر منطقة الشهيد عاطف عودة محمد داوود المعلمين والمعلمات، مشيدا بعطائهم وخدمتهم لشعبنا حاثا إياهم بالاستمرار في صقل الأجيال بالروح الوطنية، مؤكدا على وقوف حركة فتح بجانب المعلمين وحقوقهم العادلة، وقال " ان حركة فتح ستبقى عصية على الانكسار وفية لكل أبناء شعبنا" موجها التحية للأسرى وعلى رأسهم الأسير محمد داوود ( أبو غازي) الذي مضى على وجوده في الأسر أكثر من 28 عام.
من ناحيته شكر الأستاذ إبراهيم حسنين في كلمته عن المعلمين والمعلمات المكرمين القائمين على حفل التكريم، مهنئا حركة فتح بيوبيلها الذهبي، مؤكدا على رسالة المعلمين في غرس حب الوطن في التلاميذ، مؤكدا على وقوف المعلمين خلف فخامة الرئيس وقيادته الحكيمة وتوجهه إلى الأمم المتحدة لوضع سقف زمني لإنهاء الاحتلال.
ويأتي التكريم ضمن فعاليات انطلاقة الثورة الفلسطينية الخمسين حيث تشهد ذكرى الانطلاقة العديد من الفعاليات في كافة مناطق المحافظة.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم معلمي ومعلمات مدينة قلقيلية، والمعلمين المتقاعدين واسر الشهداء واسر المعتقلين في منطقة الشهيد عاطف عودة. 22
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد