فتاة أمريكية تصنع الكعك مخبوزاً ببقايا رماد جدتها

كاليفورنيا صورة تعبيرية

 كشفت تقارير أمريكية بأن طالبة في المرحلة الثانوية داخل ولاية كاليفورنيا، قد قدمت الكعك إلى زملائها في الفصل الدراسي مخبوزاً على نار أشعلت رماد جدتها.

ونقل موقع سكاي نيوز عربية عن قناة فوكس الأمريكية، أن الشرطة تحقق في التقارير التي تحدثت عن هذه الطالبة التي تدرس في أكاديمية دافنشي الخيرية الثانوية في مدينة ديفيس بولاية كاليفورنيا.

وقال ضابط الشرطة في ديفيس بول دوروشوف، إن" الشرطة تحقق بشأن طالبين، على الأقل، يزعم أنهما نفذا هذا الفعل الرهيب.

وقالت إحدى الأسر لموقع "فوكس 40"، إن ابنها عاد إلى المنزل وأخبرهم أن تلميذة أخرى في المدرسة زعمت أنها قدمت الكعك لزملاء الفصل الدراسي بعد أن خبزته على نار كانت تحتوي على بقايا جدتها، وأنها قدمت لهم الكعك قبل أسبوعين".

وقال الطالب الأمريكي، إن "التلميذة كانت تخبر الجميع بهذا الأمر"، وأنها قالت إن الكعك الذي قدمته لهم كان مخبوزاً برماد جدتها.

وتعتقد الشرطة أن 9 طلاب على الأقل تناولوا الكعك المحلى بالسكر.

وعبر والدا الطالب عن انزعاجهما من طريقة معالجة المدرسة للأمر، وزعما أنه بعدما استجوبت الإدارة ابنهما طالبته الإدارة بالتكتم على الأمر والتعهد بعدم إبلاغ أحد بذلك.

وقال مدير المدرسة تايلر مسلاب في بيان الثلاثاء، إن" الأولوية هي سلامة الطلاب وصحتهم، وأن الطلاب الذين تناولوا الكعك غير معرضين لأي أخطار صحية."

وأوضح بيان الإدارة أن الطالبين المتورطين في هذا الأمر يشعران بالندم وأنه بات أمراً شخصياً وعائلياً، وأن المدرسة تحترم خصوصية العائلات المتورطة بالأمر.

فيما لم تعتقل الشرطة أي شخص حتى الآن، لكنها أشارت أن التحدي الأكبر الآن هو توجيه الاتهامات في حال أرادت المدرسة ذلك، لتوقع الشرطة الأمريكية في حيرة من أمرها حول الحادث ما هي الجريمة؟!

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد