بلدية رفح : مشروع قريب لإنشاء مكتبة مركزية ضخمة بتكلفة مليون دولار

262-TRIAL- غزة / سوا/ كشف رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان , عن اتفاق البلدية مع وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين _ الأونروا _ لإنشاء مكتبة مركزية ضخمة تخدم أهالي مدينة رفح , بالقرب من ميدان الشهداء وسط المدينة بتكلفة تناهز المليون دولار .
جاء ذلك لقاءه مع وفد من نادي مجددون الشبابي التابع لمعهد التنمية البشرية برفح , صباح اليوم , بحضور نائب رئيس البلدية يوسف قشطة .
وأوضح أبو رضوان أن المكتبة الجديدة ستشمل قاعة إجتماعات واسعة ومتحف دائم , بالإضافة إلى قاعات إدارية وتدريبية , منوها إلى عزم البلدية إشراك المؤسسات المحلية في إدارة المكتبة من خلال مجلس أمناء .
وأشاد بدور المؤسسات الشبابية في توجيه الطاقات الشبابية والعمل على تعزيز روح المبادرة والتطوع في نفوس الشباب بما يخدم الوطن , معربا عن استعداد البلدية لتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة المبادرات والفرق الشبابية في مدينة رفح .
واستعرض رئيس مجلس إدارة معهد التنمية البشرية محمود سلامة أبرز أنشطة المعهد خلال العام الجاري .
وبحث سلامة سبل تعزيز التعاون والشراكة مع البلدية في مجال تطوير وتدريب الكادر البشري لبلدية رفح , والعمل ضمن منظومة الطوارئ في المدينة تحت سقف لجنة الطوارئ التابعة للبلدية .
وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر درع تقدير لرئيس البلدية عرفانا بدوره وجهوده المبذولة في دعم المراكز الشبابية والإهتمام بشريحة الشباب في مدينة رفح . 56
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد