رام الله: مجلس أمناء جامعة الأزهر يزور سفير المملكة المغربية

مجلس أمناء الجامعة يزور سفير المملكة المغربية في رام الله

زار إبراهيم أبراش رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر- غزة برفقة المهندس طارق زعرب رئيس اللجنة المالية بمجلس الأمناء، السفير المغربي محمد حمزاوي وذلك بمقر سفارة المملكة المغربية بمدينة رام الله .

وفي بداية اللقاء تقدم أ.د أبراش بجزيل شكره وتقديره لجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب ، وللمملكة المغربية حكومةً و شعباً، لقيامها بدعم الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة تجاه القضية الفلسطينية العادلة ، ودعم قطاع التعليم العالي بفلسطين ومن ضمنه تمويل بناء وتأسيس مبنى كلية الملك الحسن الثاني للعلوم الزراعية و البيئية بجامعة الأزهر-غزة، كما قام أ.د. أبراش بتقديم مجموعة من المقترحات والمشاريع التطويرية التي تسهم في الارتقاء بالجامعة .

وخلال الزيارة بحسب البيان الذي وصل سوا نسخة عنه، اليوم الأربعاء؛ ناقش المجتمعون سبل التعاون المشترك بين جامعة الأزهر-غزة والجامعات المغربية، مؤكدين على ضرورة عقد لقاءات مع الجامعات المغربية تناقش قضايا التعليم و تطور البحث العلمي المشترك، وتم الإتفاق على ترتيب زيارة لرئيس وأعضاء مجلس الأمناء للمملكة المغربية قريباً لبحث آفاق جديدة للتعاون المشترك مع الجامعات المغربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد