شبكة لتبادل الزوجات في مصر

ضبط شبكة لتبادل الزوجات بعين شمس في مصر

ألقت مباحث الآداب في القاهرة القبض على شبكة لتبادل الزوجات في منطقة عين شمس.

ونقلت جريدة الدستور المصرية أن إحدى الزوجات أقرت بأن زوجها عرض عليها إقامة حفلات جنسية مع آخرين وأنه قرر تبادلها مع أزواج آخرين لأنه مل الحياة الروتينية معها ويرغب في التجديد، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة .

وبدأت الواقعة بمعلومات من مصادر سرية إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يعرض فيها صور لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويطلب من راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم ووضع بياناته وشرح كيفية التوصل إليه في حال الرغبة في تبادل الزوجات مع الطرف الآخر، تم إخطار النيابة العامة التي أصدرت قرارها بالضبط والإحضار.

عكف فريق من رجال المعلومات والتوثيق على الصفحة الموجود بها طلب تبادل الزوجات على «فيسبوك» حتى توصلوا إلى المتهم الذي تبين أنه أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبي المتعة، ممن يرغبون في تنظيم حفلات جنسية بتبادل الزوجات، وبمتابعة الصفحة توصلت الأجهزة الأمنية إلى وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون في تبادل زوجاتهم في شقته بمنطقة عين شمس.

توجهت أجهزة الأمن إلى مكان المتهم بعد التعرف على هويته وعنوانه التفصيلي بمساعدة رجال التوثيق بالوزارة وتم ضبطه هو وزوجته، وتم تحريز الأجهزة المضبوطة في منزله من هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر لمعاينتها ومعرفة ما تحويه للتوصل إلى باقي أفراد الشبكة.

وقالت إحدى الزوجات خلال التحقيق معها، أن زوجها أرغمها على فعل ذلك، بحجة أنه ملَّ الحياة معها، ورغبته في التجديد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد