بالصور: الكلية الجامعية بطلة جامعات غزة في السباحة

نتائج بطولة السباحة للجامعات الفلسطينية

نظم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية صباح الثلاثاء، وبالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بطولة الجامعات الثانية للسباحة، في مسبح "القونة بيتش" بمجمع العاب "كيدز لاند "على شاطئ بحر غزة .

وفاز منتخب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بالمركز الأول في البطولة، وحصل فريق الجامعة الإسلامية على المركز الثاني، فيما فاز فريق جامعة الأقصى بالمركز الثالث.

وأعرب رئيس الكلية الجامعية الأستاذ الدكتور رفعت رستم عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يحققه أبطال الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في السباحة والرياضات المائية، وقال: "بالأمس القريب احتفلنا بتتويج الكلية الجامعية ببطولة الملاكمة الفردية الأولى على مستوى الجامعات الفلسطينية، واليوم يحقق أبطالنا إنجازا جديدا يسطر بماء الذهب، ويضاف إلى سجل شرف الكلية الجامعية الحافل بالجوائز والكؤوس والألقاب".

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية محمود شمعة، سباحي الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على تحقيقهم هذه النتائج المبهرة، وأشاد بمهارات وقدرات فريق الكلية والمستوى الفني الذي ظهر به اللاعبون خلال البطولة، مؤكدا أن هذا النجاح الكبير لم يكن إلا بمتابعة وإعداد كبيرين من اختصاص التربية الرياضية الذي يتحف الجميع دوما بالأداء المميز للاعبيه في مختلف الرياضات والبطولات المحلية.

IMG_0285.jpg
IMG_0308.jpg
IMG_0314.jpg
IMG_0334.jpg
IMG_0503.jpg
IMG_0536.jpg
IMG_0563.jpg
IMG_0607.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد