بالفيديو: سيارة تجر مقطورة تتسبب في أغبى حادث ببريطانيا

حادث سير في بريطانيا

في مشهد مجنون، قامت سيارة تسير عكس حركة السير من جر مقطورة داخل أحد الشوارع الرئيسية في العاصمة البريطانية لندن، فيما لم تذكر الوسائل الإعلام المحلية عن وجود أي إصابات بالحادث.

وقد تسببت السيارة بحادث تصادم وعرقلة السير في كلا الاتجاهين لأكثر من ساعة ونصف على الطريق السريع المعروف باسم "أم 40" في أوكسفورد شاير.

وذكر موقع سكاي نيوز عربية نقلاً عن صحيفة " أكسفورد ميل" البريطانية، قول عضو المجلس البلدي في غربي أوكسفورد شاير كولين دينغوول إنه كان يقود سيارته على ذلك الطريق وأنه أحد من تجنبوا الحادث، مضيفاً أنه لم ير شيئا مماثلاً في حياته وعلى مدى تاريخه في قيادة السيارة طوال 50 عاماً .

وقد أصدرت الشرطة البريطانية بياناً طالبت فيه تسليمها لقطات فيديو للسيارة والحادث، حيث أنه "قبيل الساعة الرابعة مساء الاثنين، تلقت الشرطة تقارير تفيد بموجود سيارة تجر مقطورة تسير بالاتجاه المعاكس على طريق أم 40".

وأضاف بيان الشرطة، أنه بعد دقائق قليلة، اصطدمت السيارة مع سيارتين أخريين بالقرب من التقاطع السادس على الطريق نفسه، وقد حثت الشرطة من يمتلكون تسجيلاً للحادث والسيارة تسليمها مثل هذا التسجيل في أسرع وقت ممكن، وطالبوا بمنع نشر التسجيل أو الصور للسيارة المتورطة بالحادث.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد