العاهل السعودي يتخذ قرار ملكي جديد

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز .

اتخذ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء ، أمرا ملكيا جديدا يقضي بتعيين 71 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلم القضائي

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ، أصدر قرار بتعيين 71 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي .

وبين وزير العدل ، رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن " الأمر الكريم وما تضمنه من تعيين يأتي امتدادا للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين وحرصه واهتمامه بمرفق القضاء وفق ما أورده موقع سبوتنيك .

ويذكر ان الامر الملكي جاء في الوقت الذي تتعرض فيه السعودية لموجة انتقادات و تهديدات بفرض عقوبات عليها ، جراء احتفاء الكاتب والصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في 2 من الشهر الحالي .

كما سارعت عدد من الدول العربية كالإمارات و فلسطين و اليمن والبحرين وأخيرا السودان ، في اعلان تضامنها مع المملكة السعودية ضد التهديدات الموجهة ضدها .

ويشار إلي أن مصدر من مكتب النائب العام التركي أكد عثور فريقه على أدلة و تسجيلات صوتية تثبت الشبهات حول مقتله ، مفيدا أنه يجري البحث للعثور على مكان الذي وضع فيه خاشقجي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد