سيدة بريطانية لم تشرب الماء لعقود طويلة ولم تمت !

سيدة بريطانية لم تشرب الماء

ربما يعتبر تلك الحادثة أقرب للخيال ولكنه في الواقع حقيقة، فقد كشفت سيدة عجوز بريطانية عن نمط حياتها الذي يتعارض مع ما اعتاد الأطباء أن ينصحوا به، وهو التخلي عن شرب المياه واستبدال ذلك بمشروب غازي لعقود طويلة دون اللجوء إلى شرب الماء.

ونقل موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد استبدلت البريطانية جاكي بيج البالغة من العمر 77عاماً شرب المياه، طوال فترة حياتها، بشرب "بيبسي"، بينما لا تزال تتمتع بصحة جيدة وجسد ممشوق، فهي إلى جانب كونها أم لأربعة أبناء، هي أيضا جدة لـ11 حفيداً.

وتقول البريطانية بيج، إنها أنفقت ما يقرب من 65 ألف جنيه إسترليني على شراء علب البيبسي التي تجد فيها متعة كبيرة فور شربها، رغم تحذير الأطباء من هشاشة العظام التي قد تنتج عن تناولها بانتظام، وعلى مدار 64 عاماً، اعتادت بيج على شرب البيبسي، بعدما تناولت أول علبة منذ أن كانت في الـ13 من عمرها.

وانقطعت بيج عن شرب البيبسي عند حملها فقط، في سبعينيات القرن الماضي، إذ لم يسمح الأطباء حينها بشربه، مضيفة أنها لم تشرب الماء، ولن تشربه حتى مماتها، كما أنها ليست من محبي الشاي، أو القهوة، أو الحليب، وغيرها من المشروبات.

وأضافت الجدة،

وأردفت البريطانية، "لا أعد البيبسي إدمانا، هو فقط مشروبي الصباحي، لكن عند إصابتي بنزلة برد أو الخروج للتنزه اصطحب زجاجة ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد