يوم طبي مجاني لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى بغزة

يوم طبي مجاني لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى

نظمت مستشفى الحلو الدولي اليوم الاثنين، يوما طبيا مجانيا لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى في قطاع غزة ، و لجميع التخصصات والاقسام الطبية.

وشارك العشرات من أهالي الأسرى والشهداء، في اليوم الطبي، الذي يأتي في سياق مساندة أبناء شعبنا في كفاح الحركة الأسيرة في مواجهة السياسات الإجرامية التي تنتهجها مصلحة السجون وبرعاية كاملة من الحكومة الإسرائيلية.

وقال الدكتور ثروت يوسف الحلو رئيس مستشفى الحلو الدولي في تصريح صحفي: تقديرا لظروف المواطنين قررت المستشفى ان يكون الكشف مجاني في جميع التخصصات في عيادات الجراحة العامة والباطنة العامة والاطفال والنساء والولادة والعظام والاوعية الدموية والانف والاذن والحنجرة وامراض الدم والاورام والجلدية والاسنان.

وعبرت أم الأسير إبراهيم بارود عن شكرها لإدارة مستشفى الحلو الدولي لتنظيم هذا اليوم الطبي المجاني وعلى جهودها المستمرة فى العطاء ومساندة الأسرى.

وطالبت أم الأسير بارود بحراك واسع على المستوى الشعبي والرسمي والدولي للدفاع عن حقوق الأسرى ووقف الانتهاكات الإسرائيلية بحقهم.

وتشهد السجون الإسرائيلية أوضاعاً كارثية وإجراءات تعسفية بحق حوالي سبعة آلاف أسير فلسطيني، بينهم 16 امرأة و250 طفلا، وتشير الإحصائيات إلى أن من بينهم 1500 حالة مرضية، منها 65 حالة إعاقة وشلل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد