انطلاق بطولة الجامعات للسباحة في غزة

انطلاق بطولة الجامعات للسباحة في غزة

ينظم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية صباح الثلاثاء، وبالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمدينة ب غزة بطولة الجامعات الثانية للسباحة المسافات القصيرة، وذلل على مسبح" القونة بيتش" بمجمع العاب "كيدز لاند "على شاطئ بحر مدينة غزة.

وتقام البطولة بمشاركة حوالي 11 مؤسسة وكلية جامعية من معاهد التعليم العالي بمحافظات غزة، وتشتمل على أربعة سباقات متنوعة من السباحة إضافة إلى سباق التتابع، حيث أتم الاتحاد كافة التجهيزات الفنية والإدارية؛ لإقامة البطولة وإخراجها في أجمل صورها.

وقد عقد الاتحاد الفلسطيني للسباحة اجتماعا فنيا لمناقشة كافة جوانب البطولة التنظيمية مع الأستاذ عثمان العمصي اختصاصي التربية الرياضية بالكلية الجامعية وتفعيل علاقات التعاون في النواحي الرياضية مستقبلا.

وهذه هي البطولة الخامسة التي يقيمها الاتحاد خلال الموسم الجاري، كما تأتي في سياق التعاون التي يقيمها الاتحاد مع المؤسسات التعليمية لتنفيذ أنشطته وخطته الرياضية ونشر رياضة السباحة في الكليات والمعاهد الجامعية.

وقد قام الاتحاد بتوزيع رقاع الدعوة على المؤسسات والاتحادات والأندية؛ من اجل حضور ومتابعة البطولة، كما تم مخاطية الجهات المختصة للمشاركة في البطولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد