جوال

شاهد: طفل ثري يلقي الأموال من نافذة سيارته!

طفل روسي يلقي المال  من شباك سيارته

طفل روسي يلقي المال من شباك سيارته

موسكو - سوا

ألقى طفل روسي ثري من نافذة سيارته "الليموزين"؛ كي يتلذذ بمشاهدة الناس يتدافعون لجمعها في مدينة سان بطرسبرغ، مما أثار ذلك حالة من الجدل والغضب بعد تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقل موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الطفل الثري، كان يرتدي قناعاً، وهو يلقي النقود من نافذة سيارته من نوع مرسيدس S500 كوبيه.

وخلال إلقائه النقود كان الطفل يقول للناس: "ظننت فجأة أن المال في جوهره شيء عديم الجدوى"، مضيفاً "أنها مجرد قطع من الورق. أنت تقضي كل حياتك لزيادة المال على حسابك".

وتابع الطفل الروسي، أنه حمل 50 ألف روبل (570 جنيها إسترلينياً) وهو راتب شهري جيد في مدينة سان بطرسبرغ، هل أنت حقا تقتل نفسك من أجل هذا؟ أنا أشفق عليك"، ثم بدأ بإلقاء النقود من نافذة السيارة السوداء.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن الفيديو تم نشره على أحد الحسابات مصحوباً بتعليق مكتوب عليه، "لدينا الكثير من المال الذي يجب أن تشعر بخيبة أمل تجاه نفسك".

وتوقعت الصحيفة البريطانية، أن الطفل الروسي ينتمي إلى "نادي خاص لأبناء الأثرياء"، فيما صاحب الفيديو تعليقات غاضبة من هذا الفعل.

وعلق أحد النشطاء على الفيديو المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "أنت تفعل ذلك لأنك ولدت مع ملعقة ذهبية في فمك؟ أنت عار على بلادنا، وإهانة لوالديك".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم