جوال

الملكة أحلام تتبنى طفلة عراقية

الفنانة الاماراتية أحلام

الفنانة الاماراتية أحلام

ابو ظبي - وكالات

استعدت الملكة أحلام الإماراتية عن جهوزيتها لتبني طفلة عراقية فقدت والديها، وتخلى عنها جميع أقاربها.

جاء ذلك من خلال تعليق كتبته المغنية الإماراتية أمس السبت 13 أكتوبر/تشرين الأول 2018، على منشور للإعلامي العراقي علي عذاب، كان يحكي فيه قصة طفلة تدعى "فرح".

وكتبت أحلام تعليقا قالت فيه: "أنا مستعدة أتبناها أعطوني رقمها".

وبدوره، نشر الإعلامي العراقي صورة، عبر من خلالها عن شكره الجزيل للفنانة الإماراتية أحلام والفنانة العراقية آلاء حسين، على الكلام الجميل الذي كتب حول الأمر.

وكان عذاب خصص حلقة من برنامجه "من الواقع"، الذي يعرض يوم الجمعة على قناة الفجر الفضائية، للحديث عن قصة حياة الطفلة "فرح" المأساوية، الأمر الذي أثار تعاطف وحزن المتابعين، بينهم المغنية أحلام.

وقال علي عذاب عن قصة فرح: "هي طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات الكل تخلى عنها بعد استشهاد أمها وأبيها وكانت تسكن في بيت أجدادها".

وأضاف: "للأسف، ماتت الرحمة وضاعت الإنسانية وأصبح اليتيم مشردا، تخلى ذوو الطفلة اليتيمة عنها".

 

وأشار عذاب: "أن القانون العراقي يسمح بتبني الأطفال إذا كانت أعمارهم لا تتجاوز 4 سنوات. لهذا لا يجوز تبني الطفلة فرح التي تبلغ 8 سنوات الآن"

لكنه عاد في منشور منفصل وقال للفنانة الإماراتية: "حصل استثناء ووافقو على التبني، اتمنى لك هالاجر العظيم والله يارب اشوفها في بيتك".

ووصف الإعلامي العراقي حجم حزنه شخصيا على فرح، قائلا إن حلقتها كانت من أكثر الحلقات المؤلمة والقاسية التي صورها في حياته كلها وأكثر حلقة جعلته "يبكي دما" بحسب وصفه.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم