خبر سار بشأن مسلسل باب الحارة السوري

مسلسل باب الحارة

مسلسل باب الحارة


دمشق - وكالات

تعتزم شركة "ميسلون" التابعة للمخرج بسام الملا، انتاج الجزء العاشر والحادي عشر من مسلسل باب الحارة الشهير، بعد انتهاء الكاتب فؤاد شربجي من كتابة جزء كبيرمن نص المسلسل معاً بإخراج مؤمن الملا.

وعلى الرغم من استبعاد بسام الملا لمروان قاووق "صاحب فكرة المسلسل"، الذي تعاون مع شركة "قبنّض" للانتاج الفني، وكتب نص المسلسل قبل ثلاث سنوات، وتم اسناده للمخرج محمد وقاف الذي وزع الادوار، الا ان بسام الملا تحصل على حكماً قضائياً بملكيته للمسلسل أوقف شركة قنبض عن استكماله.


وبعد ذلك تم الاتفاق بين شركة "ميسلون" و"قبنّض"، على توقف شركة "قبنّض" عن إنتاج المسلسل لجزءين، ثم يتشاركان في إنتاج ثلاثة أجزاء معاً بعدهما!

لم ينفّذ الاتفاق، بل عاد الخلاف مع رغبة شركة «قبنّض» بإنتاج جزء عاشر من «باب الحارة» وحدها، من كتابة مروان قاووق الذي وعد سابقاً بإحياء الشخصيات التي استبعدها الملا من مسلسله بذريعة موتها وإسنادها إلى ممثلين جدد.

ويفترض أن يبدأ التصوير خلال فترة قريبة وتتردد أخبار غير مؤكدة عن عقد شركة «ميسلون» اتفاقات جديدة مع محطات غير MBC،  التي قررت بحسب تلك الأخبار أن تنأى بنفسها عن أي عمل يسحب البساط من تحت أقدام الأعمال السعودية وخاصة مسلسلها المفضّل «العاصوف»


الأكثر قراءة هذا اليوم