مساع برشلونية لتجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي

المهاجم الأرجنتيني لونيل ميسي

ينوي نادي برشلونة الإسباني الحفاظ على مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لأطول فترة ممكنة، حيث أن إدارة النادي الكتالوني تفكر في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف 2021م.

ونقل موقع روسيا اليوم عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة يدرك مهارة ليونيل ميسي، ويتوقع أن يستمر على نفس المستوى لفترة طويلة، وبالتالي فإن النادي يفكر بتمديد عقده لعام أو عامين آخرين، أي ربما إلى صيف 2023، حيث سيصبح عمر الأرجنتيني 36 عاماً.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن فكرة برشلونة تدور حول تمديد عقد اللاعب في الموسم القادم وليس الحالي، وليس من المتوقع أن يتم تقديم العرض قبل صيف عام 2019.

فيما يأمل النادي الكتالوني العملاق أن يعتزل ميسي في برشلونة، ليصبح رجل النادي الواحد، مثل عدة لاعبين سابقين كتوتي أسطورة ونجم روما.

ويأتي ذلك خلافاً لما يخطط له ميسي، الذي صرح سابقاً برغبته في العودة إلى نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الفريق الذي ترعرع فيه، وهو في سن الطفولة، والاعتزال داخل صفوفه.

يشار إلى أن اللاعب الأرجنتيني لديه بند في عقده، يسمح له بالرحيل في 2020 عن النادي، أي قبل عام من نهاية عقده الحالي، ويمكنه أن يترك "البلوغرانا" مجاناً، علماً بأن شرطه الجزائي الموقع يصل إلى 700 مليون يورو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد