مارادونا يوجه كلمات قاسية إلى ميسي

دييجو أرماندو مارادونا

انتقد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، دييغو أرماندو مارادونا، بشكل ساخر، نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا إنه لا يصلح لقيادة منتحب بلاده، مرجعا ذلك لسبب غريب.

ونقل موقع سكاي نيوز عربية نقلاً عن صحيفة "آس" الإسبانية، عن اللاعب مارادونا في برنامج مكسيكي يدعى "الكلمة الأخيرة" قال فيها: "ميسي مع برشلونة مختلف جدا عن ميسي مع الأرجنتين، لا تعظموا منه مع التانغو".

وأضاف مارادونا، أنه "ليس من الجيد أن نجعل ميسي قائدا لمنتخب الأرجنتين، فهو يذهب إلى دورة المياه حوالي 20 مرة قبل بداية المباريات، مردفاً إذا كُنت مديرا فنيا للأرجنتين ربما لم أكن سأستدعي ميسي بسبب أدائه مع التانغو، ولكن سأجعله يعيد حساباته ثم يأتي ويلعب مع منتخب بلاده كما أريد.

وأشار المدير الفني الأسبق لمنتخب الأرجنتين، إلى أنه يتمنى العودة لتدريب راقصي التانغو في يوم من الأيام، موضحا أنه لا يمانع أيضا تدريب المنتخب المكسيكي.

كذلك انتقد مارادونا المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، الذي قاد الفريق في كأس العالم 2018م.

وأوضح مارادونا، أنه "عندما كان سامباولي يقود الأرجنتين لم تكن له بصمة واضحة مع المنتخب، كنا نؤدي بشكل جيد أمام منتخبات مثل نيكاراجوا والسلفادور، ولكن لم نكن قادرين وقتها على مواجهة منتخبات قوية مثل إسبانيا أو هولندا".

وودع المنتخب الأرجنتيني مونديال روسيا 2018، من دور الـ 16 أمام المنتخب الفرنسي، بعد خسارته القاسية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد المعاناة التي واجهها المنتخب في دور المجموعات.

ولم يظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل جيد طوال البطولة، حيث سجل هدفا وحيدا في البطولة أمام المنتخب النيجيري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد